لماذا أعشق الورد

تتطرقت قبل وقلت أني أحبه وأني اشعر بأنه يعبر عن مشاعر الإنسان،
في المرحلة الثانوية كانت لي زميلة في الصف حدث بيني وبينها موقف
فكرهتها ولكن كان ضميري يأنبني لأني لست ممن يحمل في قلبه كره لأحد
فكان بيني وبينها السلام لم تشعر بأني لا استلطفها تراني اسلم عليها كل صباح
واودعها بابتسامة، لكن بعد أشهر أصبحت تأتيني بشكل ليس يومي أنما على يوم وترك
بوردة تقطفها من منزلها وتقدمها لي، في الإستراحة فتكون شبه ذبلانه أضحك وأخذها منها
وأشكرها،، تعودت على هذا الموال إلى أن عشقت الورود أكثر وأكثر،،
وياليت الورد ما يذبل
ولكن الآن من سيأتيني بوردة كل صباح,,
شكرا لك يا صديقتي ويا رفيقة دربي على الورود:)

2 التعليقات:

غير معرف 15 مارس 2009 في 11:39 ص  

أولاً: الله لا يفرق بين القلوب اللي نحبها =)

وأكيد إنج فاهمتني ^_^

ثانياً: أتريا بوكيه ورد منج لي لوووووولز =p


moon

عاشقة الفردوس 15 مارس 2009 في 11:57 ص  

مرحبا بج أختي مون في مدونتي
اللهم آمين،،
والله يجمعنا تحت ظل عرش الرحمن يوم لا ظل إلا ظله
يسلمو على المرور،،

تريي البوكية:)

إرسال تعليق

من أنا

صورتي
أنا إنسانة أحب كل شيء يديد ومميز ولكن ما يلهيني عن طاعة الرحمن، أحب أعيش كل لحظة بمعناها.

الساعة

{..كلماتي..}