توأم روحي،،

لدي أخت لم تلدها أمي ولا تعيش بقربي
لكنها بقلبي وروحي هي أنا أنا هي،،
تقاسمنا الهموم والأحزان والافراح معاً
كأنها واحدة من أخواتي من أمي وأبي
أحبها رغم البعاد أحبها رغم كل شيء
شكرا لك يا أختي
يا مـــونـــي

2 التعليقات:

غير معرف 19 مارس 2009 في 11:17 ص  

لأه لأه مش معأوووول حعيييط يا خوخه

=q


بصراحه يا خوخه ما أعرف شو أقول لج ..

انتي بمكانة خواتي والله العالم شكثر أعزج =)

حتى سألي أمي وابوي وحليلهم بعد ما تزوجت افتقدوج لأنج ما قمتي اتدقين بيتنا شرات اول ^_____^

وسألي خواتي شكثر كنت أحن عليهم عسب يتصلون عليج وانا قبل لا ادخل القيصرية .. من يتني آلام الولادة تذكرتج .. كنت حابه انج تكونين معاي .. بس ما عليه بالولادة الثانية ان شاء الله ^_^ وتشلين عيالي ان شاء الله وياربي أشوفج عروس وافرح لج لأنه راح يكون أحلى يوم بالنسبة لي طبعا غير اني بستانس لج إذا تخرجتي الله يوفقج وبصراحة وايد اشيا بخاطري بس مب عارفه أعبر

أحبج في الله

مون

عاشقة الفردوس 23 مارس 2009 في 1:35 م  

ههههههه
اقول كتبي قصة حياتج بعد يا حلولج ( على قولت حياة)
لالا لا تعبرين اكثر عن جيه شوه بتقولين=P
الله يديم محبتنا فيه وظلنا تحت عرشه يوم لا ظل الا ظله
وربي يسعدج في حياتج وينور دربج

احبك الله الذي أحببتيني فيه

إرسال تعليق

من أنا

صورتي
أنا إنسانة أحب كل شيء يديد ومميز ولكن ما يلهيني عن طاعة الرحمن، أحب أعيش كل لحظة بمعناها.

الساعة

{..كلماتي..}