السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسآآء الورد \\ صبآآح الخير..
أعلم يا مدونتي كم أنا مقصره في حقك.. وكم أنا مشغول عنك
ولكن اعذريني و ليعذرني الجميع على تأخري في التدوين
كنت مشغولة بدراستي وبعدها بعطلتي التي ولله الحمد قد قضيتها
مع أحبابي ..
لذلك قررت اليوم أن يكون لي وقفه وأريكم رحلتنا في إجازة اليوم الوطني
و إجازة عيد الأضحى
أعاده الله بالخير كل عام ^^


في يوم الثلاثاء الساعة التاسعة صباحاً أنطلقت رحلتنا إلى رأس الخيمة
كانت 3 سيارات أخويني وزوج أختي.. وبعدها أتوا الباقين
زوج أختي الثانية و أخي وأبي وعمي ^^



بدنا بعمل الغداء أنا وأختي وبعدها أتت زوجة أخي وأختي الثانية للمساعدة^^
طعم الشوي ولا أحلى :)


وأثناء طبخ الغداء جاءت أثارة ولا كل الأثارة استاجر أخي دراجة
وقمنا بلعب بها .. ركبتها بصراحة ولا أروع^^




جلسنا حتى الساعة 5 ونص عصراً ،، طبعا بعد الغداء (ماوقفنا أكل خخخ نضحك على بعض نقول كأننا ياين ناكل بس)
حلينا ببعض الحلويات
والمكسرات والفواكة وشاي أخضر من يدين أختي ^^
وأقمنا في فندق برأس الخيمة وفي الصباح ذهبنا إلى إمارة دبي..




كنا قد خططنا بإن نذهب في يوم 2\12 إي اليوم الوطني إلى إمارة دبي وأن نتغدا في حديقة ممزر

ولكن من الزحام الذي كان في الحديقة ذهبنا إلى الفندق وتناولنا الغداء هناك
وغيرنا مخططاتنا وذهبنا إلى إمارة الشارقة لزيارة مربى الحيوانات المائية ..



تركتهم مع الأسماك وذهبت لأستريح مع كوب كابتشينو :)


وذهبنا إلى القصباء .. وكنا نرى المساير والاحتفالات من فوق عين الامارات ^^



ورجعنا إلى دبي وإلى الفندق وتناولنا العشاء..

وفي الغد ذهبنا إلى هناااك ممزر حيث البحر والهدوء..!!

ولكن أكتشفنا أن الجو لا يسمح للأطفال بالسباحة..











هذه بعض الصور التي ألتقطتها عدستي..^^

رجعنا إلى البيت يوم 3 ديسمبر الساعة 7 مساء..

ستبقى ذكريات جميلة بين بر وبحر ومقالب مضحكة^^

ودمتم سالمين:)









2 التعليقات:

بـانـة 31 يناير 2010 في 9:25 م  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله

أسعدكم الله أبداً

^.^

عاشقة الفردوس 28 فبراير 2010 في 12:32 ص  

يالله بانة،،
يسعد صباااحج خيتوو,,

يسعدني تواجدج في مدونتي المتواضعة^^

إرسال تعليق

من أنا

صورتي
أنا إنسانة أحب كل شيء يديد ومميز ولكن ما يلهيني عن طاعة الرحمن، أحب أعيش كل لحظة بمعناها.

الساعة

{..كلماتي..}